الجمعية الخيرية الاسلامية - الخليل


Joomla Templates and Joomla Extensions by JoomlaVision.Com






افتتاح مدرسة الرحمة الأساسية للبنات بحلتها القشيبة صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الأربعاء, 27 أغسطس 2014 06:39

في هذا اليوم المبارك الأغر قام رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية / الخليل الأستاذ القاضي الشيخ حاتم البكري وجمع من كبار موظفي الجمعية وإدارة ومعلمات وزهرات مدرسة الرحمة الأساسية للبنات بافتتاح مدرسة الرحمة الأساسية للبنات في جو مفعم بالفرحة والبهجة والسرور .
ففي بداية الحفل تم قراءة سورة الفاتحة والصلاة الإبراهيمية من قبل زهرات المدرسة توسما بالخير واليمن والبركة ثم استمع الجميع للسلام الوطني الفلسطيني إيذانا ببدء فعاليات الاحتفال.
بعد ذلك ألقت المربية الفاضلة مديرة المدرسة الأستاذة تغريد المحتسب كلمة رحبت برئيس الجمعية الخيرية والضيوف الكرام وشكرت كل من ساهم في تشييد هذه المدرسة الرائعة التي ستتيح الفرصة للعطاء والتميز والإبداع سائلة الله عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه خير الأطفال اليتامي الذين هدف خيرنا وغاية أملنا القادم .
تم التحديث فى ( الأربعاء, 27 أغسطس 2014 06:53 )
أقرأ التفاصيل ..
 
الاحتفال بتكريم الطلبة المتميزون في نادي الطفل القرآني صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الأربعاء, 27 أغسطس 2014 06:13

احتفلت دار القرآن والحديث الشريفين في الجمعية الخيرية الإسلامية /الخليل بتكريم الطلبة المميزون في نادي الطفل القرآني لهذا العام .
حيث بدأ الاحتفال بترتيل آيات من الذكر الحكيم ثم وقف الجميع للسلام الوطني الفلسطيني معلنين بدأ فعاليات الحفل المبارك.
في بداية الحفل ألقى مدير دار القرآن والحديث الشريفين كلمة أكد فيها ايلاء الهيئة الإدارية في الجمعية الخيرية الاهتمام الكبير لدار القرآن الكريم لما فيه مسارعة إلى رضى الله ومساهمة في إنشاء جيل قرآني فريد يحمل راية العلم والعلماء ويسير بنور الله واثق الخطى موقنا انه من أهل وخاصته.
تم التحديث فى ( الأربعاء, 27 أغسطس 2014 06:26 )
أقرأ التفاصيل ..
 
الاستعدادات لفتح مدرسة الرحمة الاساسية للبنات وسط جو مفعم بالهمة والريادة والحيوية صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الخميس, 21 أغسطس 2014 06:56

بدأت الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي2014-2015 في مدارس الجمعية الخيرية الإسلامية / الخليل وفروعها المنتشرة في المحافظة من خلال توفير الاحتياجات والمستلزمات المدرسية وإعداد الخطط المنهجية والدراسية لكل مدرسة على حدة .
وفي هذا العام الأغر تم فتح مدرسة الرحمة الأساسية للبنات وتم تجهيزها وتأثيثها وتعيين الكادر الإداري وتعيين المعلمات اللواتي سيقوم بمهمة التدريس .
وسيتم استقبال الطالبات اليتيمات فيها من الصف الأول الأساسي حتى السادس الأساسي خلال الأيام القليلة القادمة .
وتأتي هذه النقلة النوعية في الفصل ما بين الصفوف الأساسية الدنيا والصفوف الأساسية العليا إضافة للمرحلة الثانوية وذلك للعمل بأريحية وتعدي مشكلة الاكتظاظ التي كانت تعاني منها المدرسة الشرعية للبنات والعمل على إدارة العملية التربوية بشكل سليم وصحيح.

تم التحديث فى ( الخميس, 21 أغسطس 2014 07:05 )
أقرأ التفاصيل ..
 
الجمعية الخيرية في الخليل تنفذ مشاريع شهر رمضان لهذا العام بكل ثقة واقتدار صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الأحد, 10 أغسطس 2014 08:55


برغم الألم والجرح النازف في غزة هاشم والاقتحامات والمصادرات التي حلت بالجمعية الخيرية الإسلامية /الخليل إلا أن الجمعية تعالت على جراحها وما أن هل هلال شهر رمضان المبارك إلا وان تحولت الجمعية الخيرية الإسلامية بكافة طواقمها الإدارية ولجانها العاملة إلى خلية من النحل تسعى بجد واجتهاد وتجرد وإخلاص لتغطية مؤونة اسر الأيتام والفقراء والمعوزين في محافظة خليل الرحمن.
كان ذلك من خلال التواصل مع المجتمع المحلي من مزكين ومتبرعين من أهل الخير والعطاء والنقاء ، وكذلك من خلال الاتصال والتنسيق مع مؤسسات العمل الخيري في الخارج لإيصال الزكوات والصدقات والتبرعات إلى مستحقيها .
وقد تم تنفيذ عدد من المشاريع الرمضانية لهذا العام وجاءت حسب التفصيل الآتي:-

تم التحديث فى ( الأحد, 10 أغسطس 2014 09:30 )
أقرأ التفاصيل ..
 
بتبرع سخي من ملتقى رجال الأعمال في الخليل .. حملة صندوق الخير للأيتام والمحتاجين والمعاقين صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الثلاثاء, 22 يوليو 2014 12:20

انطلقت حملة صندوق الخير اليوم الثلاثاء التي تبرع بها ملتقى رجال الأعمال الفلسطينيين من خلال توزيع ألفي طرد غذائي "سلة غذائية "على الأسر الفقيرة والمستورة في مدينة الخليل وبتنفيذ وإشراف الجمعية الخيرية الإسلامية وجمعية الشبان المسلمين وجمعية الإحسان الخيرية ولجنة زكاة وصدقات الخليل وجمعية سيدات الخليل الخيرية.
وقد قدم ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني هذه المساعدات من خلال سعيهم لتحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاه الأيتام والفقراء والمعاقين والمعوزين من الشعب الفلسطيني في ظل هذا الحصار الخانق والظروف الصعبة التي تعيشها والتي أثرت على الأسر الفلسطينية مالياً .
أقرأ التفاصيل ..
 


JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL



 

 

 


 

Contact now

Address: Palestine/Hebron
Tel: 009702-2258221
Fax: 009702-2228504
Email:hcharity@palnet.com
Website:
www.ics-hebron.org

Who's Online

يوجد حاليا 9 زوار المتواجدين الآن بالموقع

اخبار مميزة


 

الجمعية الخيرية الاسلامية ..52 عاما .. والعطاء يتواصل ..


 

نادي الطفل القرآني طموحات ... وتطلعات


 

فلم تعريفي .. الجمعية الخيرية الاسلامية - الخليل