الجمعية الخيرية الاسلامية - الخليل


Joomla Templates and Joomla Extensions by JoomlaVision.Com






قوات الاحتلال تهدم مصنع ألبان الرحمة التابع للجمعية الخيرية الإسلامية /الخليل صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الثلاثاء, 09 سبتمبر 2014 11:58

 

هدمت  قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح أمس مصنع ألبان الرحمة احد مشاريع  الجمعية الاستثمارية الحيوية التي يعود ريعها للصرف على أيتام ويتيمات الجمعية ،حيث ترعى الجمعية ما يربو عن 3500 يتيم يتيمة .
وأفادت مصادر محلية بأن قوة كبيرة من قوات الاحتلال ترافقها جرافات وحفارات وصلت إلى مكان المصنع وعاثت فيه فسادا وهدما وخرابا ومنعت المواطنين والصحفيين من الاقتراب من المكان واعتبرته منطقة عسكرية مغلقة ، وكانت قوات الاحتلال قد داهمت المصنع  قبل شهر وصادرت كافة المعدات وخطوط الإنتاج منه.
ويأتي هدم المصنع في ظل هجمة شرسة على الجمعية الخيرية الإسلامية / الخليل فقبل حوالي شهرين  من الآن داهمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال المقر الإداري للجمعية الخيرية في منطقة الحاووز الأول حيث صادرت الحواسيب  وعدد كبير من  الملفات وأغلقته لمدة ستة أشهر .

تم التحديث فى ( الثلاثاء, 09 سبتمبر 2014 12:06 )
أقرأ التفاصيل ..
 
توزيع 2850 حقيبة مدرسية على أيتام الجمعية الخيرية وفروعها المنتشرة في محافظة الخليل صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الثلاثاء, 09 سبتمبر 2014 11:49

 

خلال الأيام الأول لبدء العام الدراسي 2014/ 2015م تم توزيع 2850 حقيبة مدرسية على أيتام ويتيمات الجمعية الخيرية إضافة لطلبة الحالات الاجتماعية التي تقوم الجمعية على رعايتهم ، وذلك من خلال مركز خدمات الخير احد أقسام الجمعية الخيرية التي تنبض بسمو العطاء ورفعته.
وجدير بالذكر انه تم توزيع الحقائب المدرسية على عدد آخر من الجمعيات الفاعلة في نفس مضمار العمل الخيري قي المحافظة.
وقد حوت الحقيبة المدرسية لهذا العام على كل ما يلزم الطالب من قرطاسيه ودفاتر إلى غيرها من متعلقات الطالب.
وإذ تتقدم الجمعية الخيرية الإسلامية إلى كل الخيرين مؤسسات وأفرادا تبرعوا أو ساهموا في إنجاح هذا المشروع بالشكر الجزيل وخالص الدعاء لهم ولأسرهم بأن يحفظهم يرعاهم ويطيل عمرهم بالصالحات.
ويأتي تنفيذ هذا المشروع في ظل أوضاع صعبة تعيشها الأسر الفلسطينية جراء الاحتلال وممارساته القمعية والهمجية ضد أبناء الشعب الفلسطيني عامة والجمعية الخيرية الإسلامية / الخليل خاصة .
 

أقرأ التفاصيل ..
 
افتتاح مدرسة الرحمة الأساسية للبنات بحلتها القشيبة صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الأربعاء, 27 أغسطس 2014 06:39

في هذا اليوم المبارك الأغر قام رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية / الخليل الأستاذ القاضي الشيخ حاتم البكري وجمع من كبار موظفي الجمعية وإدارة ومعلمات وزهرات مدرسة الرحمة الأساسية للبنات بافتتاح مدرسة الرحمة الأساسية للبنات في جو مفعم بالفرحة والبهجة والسرور .
ففي بداية الحفل تم قراءة سورة الفاتحة والصلاة الإبراهيمية من قبل زهرات المدرسة توسما بالخير واليمن والبركة ثم استمع الجميع للسلام الوطني الفلسطيني إيذانا ببدء فعاليات الاحتفال.
بعد ذلك ألقت المربية الفاضلة مديرة المدرسة الأستاذة تغريد المحتسب كلمة رحبت برئيس الجمعية الخيرية والضيوف الكرام وشكرت كل من ساهم في تشييد هذه المدرسة الرائعة التي ستتيح الفرصة للعطاء والتميز والإبداع سائلة الله عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه خير الأطفال اليتامي الذين هدف خيرنا وغاية أملنا القادم .
تم التحديث فى ( الأربعاء, 27 أغسطس 2014 06:53 )
أقرأ التفاصيل ..
 
الاحتفال بتكريم الطلبة المتميزون في نادي الطفل القرآني صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الأربعاء, 27 أغسطس 2014 06:13

احتفلت دار القرآن والحديث الشريفين في الجمعية الخيرية الإسلامية /الخليل بتكريم الطلبة المميزون في نادي الطفل القرآني لهذا العام .
حيث بدأ الاحتفال بترتيل آيات من الذكر الحكيم ثم وقف الجميع للسلام الوطني الفلسطيني معلنين بدأ فعاليات الحفل المبارك.
في بداية الحفل ألقى مدير دار القرآن والحديث الشريفين كلمة أكد فيها ايلاء الهيئة الإدارية في الجمعية الخيرية الاهتمام الكبير لدار القرآن الكريم لما فيه مسارعة إلى رضى الله ومساهمة في إنشاء جيل قرآني فريد يحمل راية العلم والعلماء ويسير بنور الله واثق الخطى موقنا انه من أهل وخاصته.
تم التحديث فى ( الأربعاء, 27 أغسطس 2014 06:26 )
أقرأ التفاصيل ..
 
الاستعدادات لفتح مدرسة الرحمة الاساسية للبنات وسط جو مفعم بالهمة والريادة والحيوية صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الخميس, 21 أغسطس 2014 06:56

بدأت الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي2014-2015 في مدارس الجمعية الخيرية الإسلامية / الخليل وفروعها المنتشرة في المحافظة من خلال توفير الاحتياجات والمستلزمات المدرسية وإعداد الخطط المنهجية والدراسية لكل مدرسة على حدة .
وفي هذا العام الأغر تم فتح مدرسة الرحمة الأساسية للبنات وتم تجهيزها وتأثيثها وتعيين الكادر الإداري وتعيين المعلمات اللواتي سيقوم بمهمة التدريس .
وسيتم استقبال الطالبات اليتيمات فيها من الصف الأول الأساسي حتى السادس الأساسي خلال الأيام القليلة القادمة .
وتأتي هذه النقلة النوعية في الفصل ما بين الصفوف الأساسية الدنيا والصفوف الأساسية العليا إضافة للمرحلة الثانوية وذلك للعمل بأريحية وتعدي مشكلة الاكتظاظ التي كانت تعاني منها المدرسة الشرعية للبنات والعمل على إدارة العملية التربوية بشكل سليم وصحيح.

تم التحديث فى ( الخميس, 21 أغسطس 2014 07:05 )
أقرأ التفاصيل ..
 


JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL



 

 

 


 

Contact now

Address: Palestine/Hebron
Tel: 009702-2258221
Fax: 009702-2228504
Email:hcharity@palnet.com
Website:
www.ics-hebron.org

Who's Online

يوجد حاليا 7 زوار المتواجدين الآن بالموقع

اخبار مميزة


 

الجمعية الخيرية الاسلامية ..52 عاما .. والعطاء يتواصل ..


 

نادي الطفل القرآني طموحات ... وتطلعات


 

فلم تعريفي .. الجمعية الخيرية الاسلامية - الخليل