الجمعية الخيرية الاسلامية - الخليل


Joomla Templates and Joomla Extensions by JoomlaVision.Com






بتبرع سخي من ملتقى رجال الأعمال في الخليل .. حملة صندوق الخير للأيتام والمحتاجين والمعاقين صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الثلاثاء, 22 يوليو 2014 12:20

انطلقت حملة صندوق الخير اليوم الثلاثاء التي تبرع بها ملتقى رجال الأعمال الفلسطينيين من خلال توزيع ألفي طرد غذائي "سلة غذائية "على الأسر الفقيرة والمستورة في مدينة الخليل وبتنفيذ وإشراف الجمعية الخيرية الإسلامية وجمعية الشبان المسلمين وجمعية الإحسان الخيرية ولجنة زكاة وصدقات الخليل وجمعية سيدات الخليل الخيرية.
وقد قدم ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني هذه المساعدات من خلال سعيهم لتحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاه الأيتام والفقراء والمعاقين والمعوزين من الشعب الفلسطيني في ظل هذا الحصار الخانق والظروف الصعبة التي تعيشها والتي أثرت على الأسر الفلسطينية مالياً .
أقرأ التفاصيل ..
 
تواصل العمل في تنفيذ مشاريع شهر رمضان المبارك لهذا العام التي تستهدف عوائل الأيتام والفقراء والمعوزين صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الخميس, 17 يوليو 2014 06:38

برغم كل الظروف التي مرت فيها الجمعية الخيرية الإسلامية /الخليل من إغلاق ومصادرة محتويات إلا أن طواقم الجمعية المختلفة بدأت ومنذ بداية شهر رمضان المبارك بتنفيذ عدد من المشاريع الرمضانية لإيصالها لمستحقيها من الأيتام وأسرهم والحالات الاجتماعية والأسر الفقيرة والمحتاجة.
ففي بداية هذا الشهر الفضيل يتم كل يوم بتنفيذ مشروع إفطار الصائم حيث يتم إحضار 120 يتيم ويتيمة مع كامل أسرهم والعمل على تفطيرهم بعد ذلك توصيلهم إلى بيوتهم عبر حافلات الجمعية الخيرية.
كما يقوم طاقم مركز خدمات الخير يوميا بتوزيع الطرود الغذائية "السلة الغذائية " على اسر الأيتام والمعوزين .
أقرأ التفاصيل ..
 
وقفة تضامنية لمجموعة من أيتام ويتيمات الجمعية الخيرية أمام مصنع ألبان الرحمة بعد مصادرة جيش الاحتلال محتوياته صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الأربعاء, 09 يوليو 2014 11:55


قام رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية ومجموعة من أيتام ويتيمات الجمعية الخيرية وعمال مصنع ألبان الرحمة بوقفة تضامنية أمام مصنع ألبان الرحمة بعد مصادرة جيش الاحتلال الإسرائيلي كافة ماكيناته ومحتوياته والتي تقدر بثمنمائة ألف دولار .
ويعد مشروع ألبان الرحمة من المشاريع الاستثمارية الحيوية الكبرى التابعة للجمعية الخيرية والتي يعود ريعها للصرف على الأيتام واليتيمات والذي يقدر عددهم 4000او يزيد وكذلك على الأسر الفقيرة والمعوزة التي تقوم الجمعية على رعايتهم والإنفاق عليهم.
وناشد رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية / الخليل الأستاذ القاضي الشيخ حاتم البكري

تم التحديث فى ( الأربعاء, 09 يوليو 2014 12:10 )
أقرأ التفاصيل ..
 
الجمعية الخيرية تقيم دعوة رمضان السنوية صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الثلاثاء, 08 يوليو 2014 09:11

 

أقامت الجمعية الخيرية الإسلامية /الخليل دعوة رمضان السنوية والتي أقيمت على ارض بيت الخليل الخيري للأيتام ، حيث دعي إليها رجال الأعمال والتجار والمزكين والمؤسسات الأهلية والرسمية .
وتأتي هذه الدعوة في ظل الهجمة الشرسة التي يقوم بها جيش الاحتلال ضد مؤسستنا الغراء حيث أغلق الاحتلال المبنى الإداري وأغلق مصنع ألبان الرحمة التابع للجمعية الخيرية وصادر محتوياته والذي يعد احد المشاريع الاستثمارية الحيوية والتي يعود ريعها على الأيتام .
واذ تؤكد الجمعية الخيرية أنها ستظل وفية للأهداف النبيلة التي أنشئت من اجلها ولن تزيدنا هذه الهجمة إلا إصرارا على الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لتلك الشرائح الفقيرة والمعوزة وعلى رأسها الأيتام واليتيمات وأسرهم.
ومن هنا يتقدم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الخيرية الإسلامية /الخليل والموظفين والعاملين والأيتام والفقراء والمعوزين إلى تلك الأيادي البيضاء التي تقف بكل نبل وصدق وتجرد وكرم لامحدود مع جمعيتنا رائدة العمل الخيري في فلسطين عامة وفي خليل الرحمن خاصة.
داعين الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأدومها إلى الله

 

تم التحديث فى ( الثلاثاء, 08 يوليو 2014 09:31 )
أقرأ التفاصيل ..
 
دار القرآن والحديث الشريفين في الجمعية الخيرية الإسلامية تفتتح فعاليات مراكزها الصيفية صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الثلاثاء, 10 يونيو 2014 10:51

 

قامت دار القرآن والحديث الشريفين في الجمعية الخيرية الإسلامية /الخليل بافتتاح أنشطتها الصيفية بتاريخ 9/6/ 2014م وتستمر حتى 7/7/2014م  من خلال تنفيذ مركزين رئيسين للقرآن الكريم أولاهما مركز حدائق ذات بهجة بمشاركة ما يقارب 500 طفلٍ وطفلةٍ من ترفيع الصف الأول الأساسي حتى الثامن الأساسي ، وثانيهما مركز شمعات الأمل للبنات المشاركات في مراكز تحفيظ القرآن الكريم التابعة للجمعية، علماً بأن الهدف الرئيس من هذين المركزين تحفيظ أجزاء من القرآن الكريم للمشاركين والمشاركات، علاوةً على عقد عددٍ من الأنشطة من تفسير للقرآن الكريم وحفظٍ للأحاديث النبوية وسردٍ للقصص واخذ العبرة منها وإجراء عدد من المسابقات التي تتناسب وأعمارهم إضافة للنشيد الإسلامي الهادف وعمل دورات تنميةٍ بشريةٍ وتنظيم رحلاتٍ للتعريف بالأماكن المقدسة في فلسطين علاوةً على تقديم جوائز تشجيعية للمتفوقين والمتفوقات.

تم التحديث فى ( الثلاثاء, 10 يونيو 2014 10:57 )
أقرأ التفاصيل ..
 


JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL



 

 

 


 

Contact now

Address: Palestine/Hebron
Tel: 009702-2258221
Fax: 009702-2228504
Email:hcharity@palnet.com
Website:
www.ics-hebron.org

Who's Online

يوجد حاليا 13 زوار المتواجدين الآن بالموقع

اخبار مميزة


 

الجمعية الخيرية الاسلامية ..52 عاما .. والعطاء يتواصل ..


 

نادي الطفل القرآني طموحات ... وتطلعات


 

فلم تعريفي .. الجمعية الخيرية الاسلامية - الخليل