الجمعية الخيرية الاسلامية - الخليل


احتفال بتكريم الطالبات المتفوقات في المدرسة الشرعية للبنات احد منارات الجمعية الخيرية العلمية صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك

احتفلت إدارة المدرسة الشرعية للبنات بتكريم الطالبات المتفوقات للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي .
حيث بدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلتها إحدى الطالبات المتفوقات ثم وقف الجميع للسلام الوطني الفلسطيني معلنين بدأ هذا الاحتفال الرائع.
في بداية الحفل ألقت الأستاذة كوكب السعيد كلمة أكدت فيها شكرها لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الخيرية الإسلامية على الدعم اللامحدود للمدرسة وايلائها الاهتمام الحقيقي الذي أثمر بهذه الكوكبة النيرة الغالية على قلوبنا جميعا .
وفي معرض كلمتها أكدت-السعيد- ان البذرة الصالحة اذا ما تعهدناها جميعا نبتت وأينعت وبذلك أبدعت وتميزت وتفوقت وهذا ما نراه بهذا اليوم المبارك إن شاء الله .
وفي نهاية كلمتها تقدمت بالشكر الميمون لزميلاتها المعلمات اللواتي لم يتوانون في تقديم الغالي والنفيس من اجل إنجاح المسيرة التربوية والتعليمية.
بعد ذلك القى رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية الأستاذ القاضي الشيخ حاتم البكري كلمة رحب فيها بالضيوف الأعزاء أهالي الطالبات المتفوقات مؤكدا في الوقت ذاته إن استمرار التميز والإبداع سيبقى متواصلا في هذه الجمعية الباسقة تميزا وعطاء وبالعلم والعلماء نقف على ارض صلبة لتحرير القدس الشريف نخوض غمار الحق المسلوب ليرجع لنا وللمسلمين أجمعين.
وجدير بالذكر ان رئيس الجمعية الخيرية أكد أن الهيئة الإدارية ستبذل كل ما تستطيع لتسخير كل إمكانياتها المادية والمعنوية لأجل استمرارية التميز والإبداع لتبقى الجمعية بصمة تميز ومشعل إبداع على السنون والأيام.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على الطالبات المتفوقات في جو من السعادة والفرح الغامرة.
وتخلل الحفل وصلات فنية قدمتها فرقة سوا بالاشتراك مع طالبات المدرسة المتفوقات.