الجمعية الخيرية الاسلامية - الخليل


الجمعية الخيرية تحتفل بتوقيع مذكرة تفاهم تنفيذ مشروع تعليم وتدريب مهن إنتاج الطعام والضيافة الممول من الاتحاد الأوروبي وبإشراف GIZ صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك

تحت رعاية وحضور محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد وقعت الجمعية الخيرية الإسلامية /الخليل ممثلة برئيس هيئتها الإدارية الأستاذ القاضي الشيخ حاتم البكري وحضور كل من نائب رئيس الجمعية الخيرية الحاج محمد وليد الزير الحسيني وعضو الهيئة الإدارية للجمعية الخيرية المهندس محمد عادل الجعبري والأستاذ عماد الجعبة مدير عام الجمعية الخيرية والأستاذ مأمون راشد مستشار رئيس الجمعية للجودة والبرامج مذكرة تفاهم بتنفيذ مشروع تعليم وتدريب مهن إنتاج الطعام والضيافة الممول من الاتحاد الأوروبي ممثلا بالسيد سيرجيو بيكولو والسيد فولكر ايده مدير برنامج دعم التعليم والتدريب المهني والتقني وسوق العمل –GIZ.
ويهدف هذا المشروع إلى توفير التدريب الموجه نحو السوق الذي سيقوم بدوره بتزود الفلسطينيين بالمؤهلات المطلوبة في سوق العمل.

ويذكر أن الجمعية الخيرية الإسلامية /الخليل حصلت على الترتيب الأول على مجمل المشاريع التي تقدمت بها المؤسسات الفلسطينية .
وتنفذ الجمعية الخيرية هذا المشروع من خلال شراكة قوية ومتينة مع القطاع الخاص المحلي ممثلا بغرفة تجارة وصناعة الخليل ومطعم مازن ومطعم القدس وفندق الخليل السياحي .