الجمعية الخيرية الاسلامية - الخليل


Joomla Templates and Joomla Extensions by JoomlaVision.Com






الرعاية الصحية والعلاج
العيادات الطبية في الجمعية الخيرية خدمات علاجية حثيثة للأيتام والمعوزين(تقرير) صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
تعد العيادات الطبية في الجمعية الخيرية الإسلامية –الخليل رافدا من روافد الخير والعطاء والتي تسعى لتقديم الخدمات الطبية بشكل جاد ومميز في إطار عمل خيري يتسم بالشمولية والتكاملية للأيتام والحالات الاجتماعية وتقسم العيادات الطبية إلى ثلاثة أقسام وهي:
أولا: عيادة الطب العام : حيث تقوم برعاية الأيتام وأسرهم وكذلك الحالات الاجتماعية رعاية متميزة وفائقة ، وقد بلغ  عدد المراجعين لعام 2010م 3500 مراجع ، حيث يقدم لهم 
أقرأ التفاصيل ..
 
العيادة الطبية والمختبر صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك

 

 تقوم الجمعية الخيرية الإسلامية بتقديم رعاية طبية مجانية متكاملة للأيتام واليتيمات في محافظة الخليل الذين ترعاهم الجمعية الخيرية الإسلامية والبالغ عددهم ( 3082 ) وتتمثل هذه الخدمة في الأمور التالية:


عيادة طبية عامة :

تفتح العيادة الطبية أبوابها من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً ويداوم بها طبيبين مختصين، وتقوم بتقديم كافة الخدمات الطبية التي يحتاجها الأيتام .وتخدم أيضا سكان  الحي المتواجدة فيه.

 

 

 

عيادة أسنان:

تفتح أبوابها من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا وتقوم بتقديم كافة العلاجات المتعلقة بالأسنان والتي يحتاجها الأيتام .وتخدم أيضا سكان  الحي المتواجدة فيه.

 

 

 

 

 

مختبر طبي :

يفتح أبوابه من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا ويقوم بتقديم كافة التحاليل والفحوصات التي يحتاجها الأيتام .ويخدم أيضا سكان  الحي المتواجد فيه.

 

 

 

 

 

تغطية تكاليف العلاج في المستشفيات والعيادات الخارجية:

 حيث تقوم الجمعية بتحويل الحالات التي تحتاج إلى طبيب مختص إلى العيادات الخارجية المختصة مثل : عيادات العيون لعلاج العيون وعمل نظارات طبية وعيادة الأمراض الجلدية ... الخ ، والتحويل إلى المستشفيات لعمل العمليات الجراحية إذا لزم الأمر .