الجمعية الخيرية الاسلامية - الخليل


Joomla Templates and Joomla Extensions by JoomlaVision.Com






التعليم الاكاديمي
التعليم في مدارس الجمعية صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك

توفر الجمعية الخيرية الإسلامية – الخليل وفروعها المنتشرة في محافظة الخليل خدمة التعليم بشكل متكامل وشامل حيث تغطي كافة المستلزمات  الدراسية من حقيبة مدرسية وقرطاسية وزي مدرسي ومواصلات للأيتام واليتيمات من المرحلة الأساسية وحتى المرحلة الثانوية من خلال مدارسها والبالغ عددها ( 8 ) مدارس و( 3 ) رياض أطفال.
يبلغ عدد الطلاب الذين يدرسون في مدارس ورياض أطفال الجمعية وفروعها (3124) طالباً وطالبة.
يبلغ عدد الأيتام واليتيمات الذين يدرسون في مدارس ورياض أطفال الجمعية وفروعها (1443) طالباً وطالبة.

التعليم في المدارس الحكومية:
• يبلغ عدد الأيتام واليتيمات الذين يدرسون  في المدارس الحكومية وتقوم الجمعية على رعايتهم وتقديم كافة الخدمات لهم( 1186 ) طالب وطالبة.
• تقوم الجمعية بتقديم كافة المستلزمات الدراسية لهم من حقيبة مدرسية وقرطاسية وزي مدرسي .
• تقوم الجمعية بصرف كفالة اليتيم لهم شهريا والبالغ قيمتها 25 دينارا أردنيا.
• تقدم لهم الجمعية الخدمات الموسمية التي تقدمها للأيتام من الطرود الغذائية وعيدية اليتيم وكسوة العيد ولحوم الأضاحي بالإضافة إلى العلاج المجاني في عيادات الجمعية وفي المستشفيات.

التعليم الجامعي:
تقوم الجمعية الخيرية الإسلامية بتوفير بعض المنح الدراسية للأيتام واليتيمات لإكمال دراستهم الجامعية في الجامعات المحلية والجامعات الخارجية في كافة التخصصات وتسعى الجمعية جاهدة للحصول على منح إضافية للطلبة الأيتام سعيا منها لإكمال مشوارها مع اليتيم ليكون عنصرا مؤمنا بربه ومتسلما بلواء العلم والتعلم ويكون لبنة صالحة في مجتمعه.

كما وتقوم الجمعية بتوزيع مبالغ مالية مقطوعة على الطلبة الجامعيين من حين الى آخر لمساعدة الطلبة على دفع الاقساط الجامعية .